تحت قيادة لوبو.. 5 حراس في مران الأهلي لأول مرة



شهد مران الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس تواجد 5 حراس مرمى لأول مرة، وذلك تحت قيادة مدرب حراس المرمى الجديد باولو إدواردو لوبو.

وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن إدواردو لوبو قاد تدريبات بدنية وفنية متنوعة لحراس المرمى الخمسة؛ وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى، وذلك على هامشالمران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس بملعب مختار التتش في الجزيرة.

وكان النادي الأهلي أعلن مساء اليوم الخميس التعاقد بشكل رسمي مع ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا جديدًا للمارد الأحمر، ويعاونه 5 مساعدين من بلده، ومن بينهم مدرب الحراس باولو لوبو، فيما ينتقل البلجيكي ميشيل يانكون لتدريب حراس المرمى في قطاع الناشئين.

وقاد ريكاردو سواريش، لاعبي الفريق في تدريبات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران الجماعي، وحرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بتروجت مساء السبت المقبل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في نسختها القديمة، إذ يتأهل الفائز لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر