سواريش يكشف تفاصيل مكالمته مع مانويل جوزيه قبل تدريب الأهلي



كشف ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي تفاصيل مكالمته الهاتفية مع مانويل جوزيه، مدرب القلعة الحمراء الأسبق، وذلك قبل تولي الأول تدريب المارد الأحمر.

وقال سواريش في تصريحات رسمية: "المدرسة البرتغالية لها قيمة كبيرة في العالم، ومعروفة جيدًا بالنسبة للعالم، مثلها مثل الألمانية والإسبانية والإيطالية والإنجليزية.. جميع المدارس التدريبية معروفة جيدًا".

وأضاف: "المدربون الذين أُعجب بهم هم جوارديولا وكلوب ومورينيو الذي أحدث طفرة في عالم المدربين البرتغاليين، وأعطى رد فعل قوي للتدريب البرتغالي، وكذلك مانويل جوزيه الذي أشكره على حديثي عني".

وتابع: "تحدثت مع مانويل جوزيه، وأعطاني بعض المعلومات الهامة عن النادي الأهلي والجمهور والشعب المصري وحجم النادي الأهلي".

وأكمل المدرب البرتغالي: "الجميع يعرف الأهلي وألقابه العديدة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.. الأهلي نادي دائما يحقق الفوز وله تاريخ كبير".

وواصل: "معلومات كثيرة أعرفها عن الأهلي من قبل.. كذلك اتصل بي مانويل جوزيه، وقال لي إنه نادي له طموح وطبقة جماهيرية عريضة، ويعشقون كرة القدم ويعشقون النادي".

وأردف: "لقد تحدث معي كذلك عن الثقافة والكفاءة الفنية للاعب، وذكر لي أن اللاعب المصري، متطور فنيًا ويشبه اللاعب البرتغالي، وتحدث كذلك عن المناخ والطقس وكانت معلوماته مساعدة لي".

وأتم سواريش: "تواصلت مع مدربين آخرين عملوا من قبل في المنطقة، ولكن جوزيه هو من أعطاني أكثر معلومات، نظرًا لتشابه الظروف والحدث".

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش لمدة موسمين مقبلين، ويصطحبه 5 مساعدين، بالإضافة لسامي قمصان، المدرب العام، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ، مديرًا للكرة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر