قرارات جديدة من الأهلي بعد اجتماع مجلس الإدارة



عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الثلاثاء بالمقر الرئيسي في الجزيرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وأعلن النادي الأهلي عقب نهاية الاجتماع اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لكافة فرق النشاط الرياضي الجماعية والفردية، بالإضافة للموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في بطولة البوسنة الودية.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي عقب نهاية الجلسة على النحو التالي:

- اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لكافة فرق النشاط الرياضي الجماعية والفردية في الموسم الجديد.

- الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في بطولة البوسنة الودية التي تقام في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس المقبل.

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب الكويت لتنس الطاولة في مرحلة العمومي رجال داخل صالات تنس الطاولة بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في دولة الكويت الشقيقة.

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب المملكة العربية السعودية لتنس الطاولة في فرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

- التجديد للمديرين والمتعاقدين في الإدارات التنفيذية وذلك حتى 31 ديسمبر القادم.

ومن المُقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريس كمدير فني جديد للمارد الأحمر، وذلك بعدما قام بفسخ تعاقده مع ناديه جيل فيسنتي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر