الإسماعيلي لا يخرج من دائرة القاع بتعادل سلبي أمام غزل المحلة



فشل الإسماعيلي من الهروب ولو قليلًا من دائرة القاع في الدوري المصري، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه غزل المحلة، بالمباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الـ 23.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب غزل المحلة جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة من جانب أصحاب الأرض على مجرياتها، واعتماد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة.

وعاند قائما الحارس عُمر رضوان فريق غزل المحلة في الشوط الأول، حيث كاد "أرجنتين مصر" أن يتقدم أكثر من مرة، لولا سوء التوفيق في بعض الأحيان، وعدم اتقان إنهاء الفرص في أحيان أخرى.

الشوط الثاني جاء متوازنًا من جانب كلا الفريقين، مع استمرار هيمنة غزل المحلة على مجريات اللعب، وارتكان الإسماعيلي للانطلاقات السريعة، والتي كادت أن تسفر عن هدف في اللحظات الأخيرة، لولا تسديدة طائشة من أحمد مدبولي علت العارضة.

وكانت اللقطة الأبرز في المباراة، هي إصابة باهر المحمدي، مدافع وقائد الإسماعيلي، على مستوى الرأس، قبل أن يصر على استكمال اللقاء، لكنه عانى من دوار شديد ليسقط بشكل مرعب في أرضية الملعب، وقام بعدها الجهاز الفني لفريقه باستبداله.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 20 التي يحتل بها المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري، بالتساوي مع المقاولون العرب، فيما ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 26 التي يحتل بها المركز الـ 13.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر