اتحاد الكرة يختار بين «ثنائي أوروبي» لتدريب المنتخب



أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجلس الجبلاية سيختار غدًا الأربعاء بين ثنائي لتدريب المنتخب الوطني الأول.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "إن شاء الله (نعمل الصح)، تابعنا أكثر من سيرة ذاتية جيدة، وغدًا سيكون اجتماع لمجلس الإدارة، واستقرينا على مدربين، سأقوم بعرضهما على المجلس، ونتخذ القرار الجماعي".

وأضاف: "وصلنا للتفاصيل النهائية، وكلا المدربان جيدان، وعملا في منتخبات وأندية ولديهما خبرات.. لقد عملا بأوروبا، وقمنا بتحليل مبارياتهما وطريقة عملهما مع اللاعبين وكيف تتناسب مع اللاعبين المصريين، ووجدنا أنهما أنسب خيار".

وتابع: "معايير الاختيار ؟ كنا ندرس كيف يلعبون وأسلوب وطريقة اللعب وأسلوب كل مدرب مع لاعبيه، وطريقة إدارته للفريق. أما عامل السن فهو معيار يمنح أفضلية لمدرب على آخر".

وأتم حازم إمام تصريحاته قائلًا: "كنا نتابع كيف يلعب كل مدرب مع الفرق الأقوى منه والأضعف منه، وهل أسلوبه يتغير أمام ثابت.. وكلا المدربان لم يعملا من قبل إفريقيا، وكلاهما من أوروبا، ولديهما مرونة في التشكيل".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق إقالة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب بعد قيادته للفراعنة في 3 مباريات فقط، فاز في الأولى أمام غينيا وخسر في الثانية والثالثة أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر