كواليس حسم موعد عودة أكرم توفيق للملاعب.. ودور بايرن ميونيخ



اقترب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات، وفقًا لما نقلته قناة الأهلي، وذلك بعد فترة طويلة من المناقشات لحسم مصيره.

وأفاد مراسل قناة الأهلي من مقر النادي بالجزيرة أن أكرم توفيق توجه رفقة أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق لزيارة يوخن هانا، رئيس الجهاز الطبي بنادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأشار المراسل إلى أن طبيب بايرن ميونيخ كان حريصًا على متابعة كل التفاصيل الخاصة بحالة أكرم توفيق، وقام بدراسة القياسات التي أجراها اللاعب، وأشاد بفترة التأهيل التي خاضها اللاعب في قطر.

وأوضحت قناة الأهلي أن أكرم توفيق توجه بعد ذلك إلى النمسا لمقابلة كريستيان فينكـ الطبيب الذى أجرى العملية الجراحية له، وقام أيضًا بدراسة القياسات واطمئن على كافة الأمور الخاصة بملف اللاعب.

وأضاف: "تم اجراء قياسات بدنية جديدة لأكرم توفيق في النمسا وكانت مطابقة لتلك القياسات التي أجراها في مركز التأهيل بالعاصمة القطرية الدوحة".

وأتم المراسل: "الطبيب كريستيان فينك طلب قميص أكرم توفيق، لأن لديه متحف يقوم فيه بتجميع قمصان لاعبي الأندية الكبرى، مثل قميص ريال مدريد ويوفنتوس".

وكان الظهير الأيمن ولاعب خط الوسط للنادي الأهلي قد تعرض لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

طالع أيضًا..

أيام تفصل أكرم توفيق عن العودة للملاعب

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر