رسالة خاصة من سامي قمصان لعمرو السولية ومحمد الشناوي



وجه سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة خاصة لثنائي الفريق عمرو السولية ومحمد الشناوي بعد مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز.

وحقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في نسخته القديمة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال قمصان خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "أشكر عمرو السولية على الجهد الذي يبذله مع الفريق، هو لاعب مقاتل في جميع الأوقات".

وأضاف: "السولية لاعب مهم جدًا في الأهلي ومنتخب مصر، ودائمًا يقاتل ودائمًا مستواه جيد، وهناك أوقات يتأثر بالإجهاد وهذا أمر طبيعي".

وعن تراجع مستوى محمد الشناوي قال سامي قمصان: "الشناوي من أفضل حراس المرمى ولا خلاف عليه، لابد أن يكون هناك أخطاء لكي نتعلم منها".

وأتم سامي قمصان حديثه: "ضغط المباريات يؤثر على المستوى البدني والذهني، المجهود البدني الذي يقع على اللاعبين كبير للغاية، وأيضًا هناك ضغط عصبي، أتمنى عودة المصابين حتى تتاح لنا المزيد من الحلول، وأشكر اللاعبين على تحملهم المسئولية".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر