الإسماعيلي عن الانسحاب من كأس مصر: «معندناش مشكلة نلاعب ريال مدريد»



أبدت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي استيائها من الطريقة التي جرت بها قرعة بطولة كأس مصر في نسخة الموسم الجاري، مُشيرةً إلى أن فريقها ليس لديه مشكلة في مواجهة ريال مدريد الإسباني.

وكان الإسماعيلي قد أعلن انسحاب مساء اليوم السبت من بطولة كأس مصر، اعتراضًا على نظام توجيه القرعة، بحيث لا يواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك إلا في الدور النهائي.

وقالت القاضي في تصريحات لقناة صدى البلد: "القرعة ظهرت بشكل غير لائق من كل الاتجاهات، ونحن كنادي إسماعيلي ليس لدينا مشكلة في مواجهة الأهلي أو الزمالك أو أي نادي، ولكننا كنا نتمنى أن تكون القرعة مفتوحة وبها حيادية وتكافؤ فرص لكل الأندية".

وأضافت: "الإسماعيلي يمر بفترة صعبة في الدوري العام، (ميبقاش دوري وكاس).. هناك عدم حيادية في القرعة، وممثلو الأندية رفضوا نظام القرعة، وقيل لهم من عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات أنه سيتم تأجيل الاعتراضات حتى نهاية اخر الجلسة، وبعد ذلك رحل دون المناقشة".

وتابعت:" (اللي واضح إن القرعة معمولة للأهلي والزمالك، لو عاوزين يضيفوا الكأس لدولاب بطولات هنا أو هنا يتفضلوا مفيش مشكلة، مشكلتي مش مع الأهلي والزمالك، المشكلة مع اتحاد الكرة".

وأكملت: "كنا نريد أن تكون القرعة مفتوحة، أجواء القرعة لم يكن بها شفافية، ونحن لم نعترض لأننا سنواجه الزمالك، (لأ، أنا معنديش مشكلة لو هنلاعب مين ، لو هنلاعب ريال مدريد معنديش مشكلة) ".

وأتمت نانسي القاضي تصريحاته لبرنامج على مسئوليتي قائلةً: "مع كامل الاحترام للأهلي والزمالك، نحن نادٍ كبير، ونستطيع أن ننافس، ولنا تاريخًا كبيرًا".

وكانت قرعة كأس مصر التي جرت اليوم السبت أسفرت عن وقوع الإسماعيلي أمام الزمالك في دور الـ 16 من كأس مصر، ويتواجد بيراميدز والمصري في طريق كلا الفريقين.

طالع أيضًا..

ماذا ينتظر الإسماعيلي بعد انسحابه من كأس مصر ؟

عامر حسين عن قرعة الكأس: الزمالك يعتقد أنه سيواجه كل الأندية.. «ده مش دوري»

عامر حسين: لماذا لم ينسحب الإسماعيلي أمام الزمالك في كأس مصر الموسم الماضي؟

عامر حسين لـ El-Ahly.com: الزمالك في طريقه بكأس مصر 3 فرق مهددة بالهبوط

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر