موسيماني: الانسحابات أسلوب الكاف.. انظروا لنهائي إفريقيا والانتخابات



هاجم بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب منح المغرب شرف تنظيم نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقية: "بسبب القرارات التي تم اتخاذها ولبعض الأسباب، انسحب المترشحون لاستضافة لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف بيتسو: "انسحبت دولة السنغال من سباق الاستضافة، وكذلك نيجيريا. تعلمون أن هناك الكثير من الانسحابات مع الكافعندما يتعلق الأمر بأشياء مهمة".

وأتم الجنوب إفريقي تصريحاته قائلًا: "حتى بالنسبة لرئاسة الكاف، كانت هناك انسحابات. الناس يسحبون يدهم"، وذلك في إشارة للانتخابات الأخيرة التي فاز بها مواطنه باتريس موتسيبي، رئيس ماميلودي صن داونز السابق.

وكان موتسيبي قد فاز برئاسة الكاف خلفًا للمالاجاشي أحمد أحمد، بالتزكية بعد انسحاب جميع المتنافسين أمامه، وتوليهم مناصب نائب رئيس الكاف، في عملية انتخابية شهدت تحركات ملحوظة من جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا.

يُذكر أن الأهلي كان قد خسر لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهيري مغربي فاق الـ 40 ألف مشجع.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر