تقييم الجماهير للقاء المحلة – شريف يتألق والموهبة تجذب الأنظار.. وتاو في القاع



تباين مستوى وأداء لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة غزل المحلة، التي جرت لحساب منافسات الدوري العام، وذلك وفقًا لتقييم جماهير القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

ونجح 6 لاعبين فقط في الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، فيها فشل 8 آخرون من عبور هذه النسبة، وكان بيرسي تاو أقلهم.

ونستعرض في السطور القادمة تقييم الجماهير لأداء أبرز 3 لاعبين في اللقاء:

محمد شريف:

جاء مهاجم الأهلي في المرتبة الأولى بقائمة الأفضل في لقاء المارد الأحمر وغزل المحلة، حيث حصد نسبة تصويت بلغت 6.57، بعدما تمكن من اقتناص ركلة جزاء في بداية المواجهة، وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي.

زياد طارق:

رغم مشاركته في 10 دقائق فقط من عمر المباراة، إلا أن موهبة الأهلي الصاعدة نجحت في جذب الأنظار، ليحصل على نسبة تصويت بلغت 6.27، جعلته في المركز الثاني بتقييم الجماهير، إذ تمكن من صناعة هدف الفوز بتمريرة ذكية.

رامي ربيعة:

جاء مدافع الأهلي في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 5.88، تفوق بها بفارق طفيف عن ملاحقه أحمد نبيل كوكا، وذلك بفضل مجهوده على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر