كريستيان فينك يزف أخبار سارة بشأن أكرم توفيق



زف الطبيب النمساوي كريستيان فينك الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنباء سارة تخص اللاعب.

وكان أكرم توفيق قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي والمتواجد مع أكرم توفيق في النمسا إن الطبيب النمساوي كريستيان فينك، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على  برنامجه التأهيلي، أكد على ‏اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية.

وأضاف أبو عبلة أن فينك قال هذا بعد الاطلاع على آخر التقارير والأشعة والقياسات ‏العضلية والفحص الطبي للاعب، حيث أثنى على البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي قام بتنفيذه‏ في القاهرة، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر.‏

 ويرافق الدكتور أحمد أبوعبلة اللاعب أكرم توفيق في النمسا؛ لعرضه على البروفيسور فينك، الطبيب المعالج له‏،  والاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة في ضوء ‏الأشعة والفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب.

وأجرى أكرم توفيق العملية الجراحية تحت إشراف كريستيان فينك ‏في النمسا،  ثم خضع اللاعب لفترة تأهيل في القاهرة وقطر؛ للتعافي من إصابته وتجهيزه للعودة ‏إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر