التعليق الأول من محمد شرف بعد انضمامه للجهاز الفني للأهلي



أطلق محمد شرف، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أولى تصريحاته منذ توليه مهمته الجديدة في القلعة الحمراء.

وقال شرف في تصريحات عبر قناة الأهلي عقب الفوز على غزل المحلة: "لقد كانت مباراة صعبة ونعرف أن فريق المحلة شرس ويؤدي بروح عالية على مدار الـ 90 دقيقة".

وأضاف: "اللاعبون الكبار في الأهلي يحملون إخفاق في تصفيات كأس العالم وكذلك بطولة إفريقيا، والآن نعمل معهم على تحسين الجانب البدني، ومنحهم الراحات المناسبة".

وتابع: "تمكنّا أن نأخد ما كنا نريده من لقاء غزل المحلة، ونحن الآن نواجه إصابات عديدة، يغيب عنّا فريق وأكثر، ورغم ذلك سنغلق صفحة مباراة غزل المحلة وسنفتح ما بعدها".

وأكمل محمد شرف: "مع رتم المباريات أداء الأهلي سيتحسن أكثر، تحسنّا في لقاء غزل المحلة عن مباراة الزمالك الماضية، وهذا معناه أننا نتطور تدريجيًا".

وأتم: "الثقة من مجلس الإدارة ؟ الأهلي هو بيتي، وأنا فيه منذ أن كان لدي 8 سنوات، وأي مكان أعمل فيه في النادي نؤدي على أكمل وجه، وإن شاء الله أكون سببًا ولو بسيطًا في إحداث تغيير بالفريق.. اعتادنا على الوقوف بجانب النادي، وأقول للجماهير أننا نحتاج لمساندتهم، وأن يلتمسوا العذر للاعبين".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر