بيراميدز يكتسح إيسترن في البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلي



تغلب بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب بترو سبورت، متوسطة المستوى، وسط سيطرة من فريق بيراميدز على مجرياتها، رغم البداية الجيدة من إيسترن كومباني.

وتمكن بيراميدز من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 20، بعدما استلم إسلام عيسى كرة على حدود منطقة الجزاء بيساره، ثم سدد كرة قوية بيمينه في أعلى الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، تمكن بيراميدز من تسجيل الهدف الثاني عن طريق رمضان صبحي، بعد كرة عرضية من حسين السيد، إلا أن هذا الهدف احتاج لتأكيد من تقنية الفيديو، لوجود شكوك في حالة تسلل على الظهير الأيسر.

وأنهى رمضان صبحي اللقاء بتسجيل هدف ثاني باسمه وثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من أحداث المباراة، بعد كرة عرضية قابلها بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس وسكنت الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 46 التي يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد إيسترن كومباني عند النقطة 13 بالمركز الأخير.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل بملعب ستاد القاهرة، في الدور ربع النهائي من نسخة الموسم الماضي في بطولة كأس مصر.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر