شوبير: الشناوي قال إن للزمالك ركلة جزاء في القمة «وده مش رأيه»



أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق أن أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي لم يقل رأيه الحقيقي في احتمالية احتساب ركلة جزاء للزمالك في مباراة القمة الأخيرة.

وكان لاعبو الزمالك قد طالبوا باحتساب ركلة جزاء لصالحهم في الشوط الأول أمام الأهلي، إلا أن الحكم الإسباني وحكام تقنية الفيديو أمروا باستكمال اللعب، فيما أكد أحمد الشناوي أنه كان يتوجب احتسابها، بينما كان لسمير عثمان رأي آخر، ورأى أن قرار الحكم كان سليمًا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت اف ام: "بالنسبة لي هذه الحالة لا يوجد بها ركلة جزاء، وقلت ذلك علانيةً وأكرره، لأن (طلعت دلوقتي ناس بتهدد سمير محمود عثمان، انت ازاي متقولش ركلة جزاء) ".

وأضاف:" (رأيه يا أخي، رأيه انها مش ركلة جزاء، طب ما الشناوي قال انها ركلة جزاء، ولو انه مكانش رأيه برضو عشان تبقوا عارفين يعني، لكن ماشي قال انها ركلة جزاء، مش مشكلة) ".

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد هدد سمير عثمان، الخبير التحكيمي خلال الساعات الماضية، بعدما أكد على صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للأبيض، قائلًا:" (لو معتدلتش هنعرف نعدلك كويس) ".

مرتضى منصور لسمير عثمان: لو معتدلتش «نعرف نعدلك كويس»

يُذكر أن النادي الأهلي كان اكتفى بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما أمام الزمالك، في المباراة التي جرت الأحد الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ 20 من الدوري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر