الأهلي يعلن جاهزية عبد المنعم وديانج للقاء بيراميدز



أعلن النادي الأهلي جاهزية محمد عبد المنعم وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأول لمواجهة بيراميدز في نسخة الموسم الماضي من كأس مصر، مع التأكيد على غيابهما عن اللقاء المقبل أمام غزل المحلة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الثلاثاء أن محمد عبد المنعم، مدافع الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية ‏عقب مباراة غزل المحلة، مما يعني مشاركته في 3 حصص تدريبية قبل لقاء بيراميدز.

وقال أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول في ظل غياب أحمد أبو عبلة، إن عبد المنعم حالته مطمئنة ويخضع لبرنامج علاجي ‏وتأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة.

وأضاف خلال تصريحات رسمية أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية عقب لقاء غزل ‏المحلة لتجهيزه للمرحلة المقبلة، بعدما شارك في عمليات الإحماء خلال مران الأهلي الجماعي الذي أقيم مساء اليوم بملعب مختار التتش.

وفي سياق متصل، أوضح رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين أن أليو ديانج، لاعب الفريق الأول سينتظم في التدريبات الجماعية ‏عقب مباراة غزل المحلة أيضًا.

واشتكى ديانج من كدمة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق الجماعي بعد عودته من ‏منتخب مالي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة والتواجد في التدريبات ‏الجماعية.‏

وفضل الجهاز الطبي بالأهلي عدم الاستعجال في الدفع بأليو ديانج ومنحه الفرصة كاملة للتعافي ‏بشكل تام من الإصابة، والاطمئنان على حالته، قبل أن يخوض اليوم تدريبات في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب ‏وتنفيذ بعض الفقرات ضمن البرنامج الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك قبل أيام من مواجهة بيراميدز الأحد المقبل في كأس مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر