الزمالك يمنح لاعبيه عضوية عاملة بالنادي بعد النجاح في التعادل مع الأهلي



وجّه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الشكر للاعبي فريقه الأول عقب نجاحهم في اقتناص التعادل أمام الأهلي، بمباراة القمة التي جرت مطلع الأسبوع الجاري.

وأوضح مرتضى منصور أنه سيهدي عضوية عاملة لكل لاعب في الفريق بعد الأداء الرجولي في لقاء القمة، معربًا عن سعادته بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في المباراة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات رسمية: "أشكر لاعبي الفريق المحترمين الذين أعطوا درسًا في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف".

وطلب مرتضى منصور من محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق تجميع مستندات لاعبي الفريق من أجل استخراج عضوية عاملة لهم، وذلك خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع يوتيوب.

وفي سياق آخر، انتقد رئيس الزمالك قرارات، الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة أنه لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك في اللقاء من وجهة نظره.

مرتضى منصور لسمير عثمان: لو معتدلتش «نعرف نعدلك كويس»

وتابع مرتضى: "الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد لقاء القمة على الأداء الرجولي من الفريق، وتغييرات الجهاز الفني، في ظل وجود 3 أجيال بالفريق".

وأتم: "تغيير أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في القمة يعتبر وجهة نظر فنية، يجب احترامها"، موضحًا أن الإدارة لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني، لأنه تتم محاسبته في نهاية الموسم.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام الزمالك، في المباراة التي جرت أول أمس الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ 20 بالدوري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر