وسط أنباء انتقاله للأهلي.. وفاق سطيف: قندوسي غير قابل للرحيل رغم العروض



أكدت إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري أنها لن تسمح برحيل أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك وسط الأنباء التي تتردد عن احتمالية انضمامه للأهلي.

وكانت عدة أنباء قد ترددت في الأونة الماضية عن احتمالية تعاقد النادي الأهلي مع أحمد قندوسي، خصوصًا مع قيام عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف بزيارة القلعة الحمراء قبل عدة أسابيع.

وجاء في بيان رسمي من وفاق سطيف أصدرته إدارة النادي الجزائري خلال الساعات الماضية: "اللاعب أحمد قندوسي غير قابل للتحويل لأي وجهة، رغم العروض التي وصلته في الآونة الأخيرة".

ولم تكشف إدارة وفاق سطيف في بيانها عن الأندية التي تقدمت بعروض للحصول على خدمات لاعب خط الوسط المهاجم أحمد قندوسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي سياق متصل، أكمل وفاق سطيف بيانه مؤكدًا: "تنوه الإدارة أن أسماء اللاعبين المتداولة، على مواقع التواصل الإجتماعي، لا أساس لها من الصحة".

وأتم البيان: "إدارة النادي لم تربط الاتصال مع أي من اللاعبين المذكورين، كما تؤكد إدارة وفاق سطيف أن عملية الإستقدامات ستخضع لعدة معايير".

وذكرت صحيفة النهار الجزائرية: "يأتي هذا البيان التوضيحي من إدارة الوفاق، بعد تداول الإشاعات عن مستقبل قندوسي (22 عامًا)، والتي كشفت عن إنتقاله للأهلي المصري".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر