أول تعليق من موسيماني على خطوته المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي: لا استبعد هذا الأمر



علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأول مرة على خطوته المقبلة المحتملة بعد الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن توصله لاتفاق مع بيتسو موسيماني لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي بناءًا على رغبة المدرب الجنوب إفريقي الذي اكتفى بالفترة الماضية مع القلعة الحمراء.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية أنه يرفض استبعاد إمكانية عودته من جديد للتدريب في الدوري الجنوب إفريقي.

وأضاف بيتسو: "لا يمكنني أن أقول لا أبدًا للتدريب في جنوب إفريقيا، أفتقد المنزل (بلده) وربما من الممكن أن تتغير الأمور بسرعة فلماذا لا".

وأتم المدير الفني السابق للنادي الأهلي حديثه: "دعونا نثير القليل من (الريش) ونترك كرة القدم التي لديها القدرة على المنافسة مرة أخرى".

وارتبط اسم موسيماني بنادي السد ومن بعده الريان في الدوري القطري بعد الرحيل مباشرًة عن النادي الأهلي إلا أن السد تعاقد مع مدير فني جديد منذ أيام.

ونشر نادي الريان القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ظهر اليوم الإثنين تأكيدًا باستمرار مديره الفني التشيلي نيكولاس كوردوفا.

طالع أيضًا:

الريان القطري يغلق الباب رسميًا أمام التعاقد مع موسيماني

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر