فيريرا: نتيجة المباراة لم تعجبني.. يجب أن اعترف «الأهلي فريق قوي»



تحدث جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عقب التعادل في ثمة الدوري المصري أمام النادي الأهلي اليوم الاحد ضمن منافسات الدوري العام.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أداء الزمالك كان أفضل اليوم وكنا نستطيع تحقيق الفوز، عانينا من بعض الأزمات وحاولنا تنظيم اللاعبين".

وأضاف: "محمد عبد الغني كان يعاني من إصابة قبل اللقاء بالتواء في الكاحل، والونش وزيزو لعبا 3 مباريات كاملة مع منتخب مصر، وبعض اللاعبين الآخرين خاضوا مباراتين فقط".

وتابع: "لم يكن سهلًا أن أكون فريقًا قبل مباراة اليوم، وكنا أفضل في الشوط الثاني، بعد الهدف الثاني تراجعنا قليلًا ربما، وآخر 5 دقائق أهدرنا فرصتين".

وواصل: "إذا حسبنا الفرص التي أتيحت لنا، أمام الفرص التي أتيحت للأهلي سنجد فرصنا أكبر، وأول هدف سكن مرمانا كان خطأ، فخور بفريقي رغم الصعوبات، وأوجه التهنئة للاعبين رغم أن النتيجة لا تعجبني اليوم".

وتابع: "سنرى مع نهاية الدوري، من سيكون في المركز الأول، وطالبت اللاعبين بين شوطي اللقاء أن يشعروا بقدرتهم على تحقيق الانتصار، المنافسة في مصر صعبة، بعد 48 ساعة سنخوض مباراة أخرى، والأهلي سيلعب 3 مباريات متتالية، بهذا الشكل نساعد فريقًا معينًا على الفوز دائمًا".

واختتم مدرب الزمالك حديثه: "لا يستطيع أحد الراحة هنا ولا توجد إجازات للاعبين، ويجب أن أعترف بأن الأهلي فريق قوي".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر