قمصان: يجب أن ننظر لإيجابيات مباراة الزمالك.. وهذا ما طلبته من اللاعبين



كشف سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن طلبه من لاعبي الفريق قبل مباراة نادي الزمالك في الدوري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد السلام.

وقال قمصان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "طالبت اللاعبين بحسم اللقاء من الشوط الأول، ونجحنا بالفعل في تسجيل هدف التقدم، ومع بداية الشوط الثاني دفعت بحسين الشحات بدلا من بيرسي تاو المجهد، ولأنني كنت أريد الاستمرار في الهجوم".

وأكمل: "يجب أن ننظر للجانب الإيجابي في اللقاء، حاولنا استغلال غيابات نادي الزمالك وقدمنا أقصى ما لدينا، لكن في النهاية نحن نلعب أمام منافس لديه شخصية، نحن عدنا في النتيجة وتعادلنا، وهذا شئ إيجابي يجب أن نبني عليه للفترة المقبلة".

وواصل: "لاعبي الفريق الدوليين قاموا بمجهود بدني كبير خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى إصابة أليو ديانج وأيمن أشرف وغيابهما عن المباراة بالتأكيد هذا أثر علينا، الشناوي شارك وهو سليم 100%، لم يشارك أي لاعب وهو مصابًا".

وأردف: "تلاحم المواسم هذا واقع نعيشه داخل النادي الأهلي، ونشارك في عدد من البطولة بجانب المشاركات الدولية للاعبين، ولكن هذا قدرنا ويجب أن نستوعب أن اللاعبين بشر في النهاية".

وأتم سامي قمصان حديثه: "تغييرات متأخرة؟ أجريت تبديلًا مع بداية الشوط الثاني، بالتأكيد لن أقم بإجراء 3 تغييرات مع بداية الشوط الثاني".

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر