محمد صلاح يوافق على صفقة ليفربول الجديدة



كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة محمد صلاح نجم نادي ليفربول على انتقال داروين نونيز لاعب بنفيكا البرتغالي إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية فإن محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وافقا بالفعل على انتقال داروين لليفربول، حيث أنهما معجبان بقدرات مهاجم بنفيكا.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح أجرى محادثة مع المغربي عادل تعرابت لاعب بنفيكا البرتغالي وقال فيها النجم المصري أنه أعجب بجودة داروين نونيز.

كما أوضح فان ديك، في محادثة مع ريو فرديناند أن نونيز ترك بصمة، وصف الهولندي بعضًا من أقوى خصومه، وقال: "إرلينج هالاند، وداروين أيضًا، إنهما متشابهان قليلاً، ومباشر جدًا وسريع، وطويل وقوي، من الصعب جدًا اللعب ضد هؤلاء الرجال"

نونيز هز الشباك مرتين في آنفيلد عندما واجه بنفيكا فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا، كلاهما بنهايات رائعة، لكن تم إلغاء أحدهما بداعي التسلل، ومن الواضح أن لاعب منتخب الأوروجواي ترك انطباعًا لدى يورجن كلوب في تلك الليلة والأسبوع الذي سبقه في مباراة الذهاب.

قال كلوب عن نونيز بعد فوز ليفربول على بنفيكا 3-1 في البرتغال: "صبي حسن المظهر للغاية، أليس كذلك؟ ولاعب لائق أيضًا، جيد حقًا، كنت أعرفه من قبل، بالطبع، لكنه لعب كثيرًا أمامنا مع معاركه الصعبة مع إبراهيما كوناتي، لقد كان قويًا جسديًا وسريعًا وكان هادئًا حول نهايته، أقول دائمًا في هذه المواقف إذا كان يتمتع بصحة جيدة ، فهذه مسيرة كبيرة أمامه".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر