الأهلي يلجأ لاستخدام لافتة ضخمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا



استقر مسئولو النادي الأهلي على استخدام لافتة ضخمة في المدرجات المخصصة لجماهير المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعبه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويملك أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تصميمًا للافتة التي سيتم بها ملء أجزاء من مدرجات الأهلي في ملعب مركب محمد الخامس، الذي سيحتضن لافتة أخرى لشعار الكاف.

وحرص مسئولو النادي الأهلي على معرفة موقف الكاف من رفع تلك اللافتات في المدرجات، وهو ما وافق عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد رؤية التصميم خلال الاجتماع مع مسئولي المارد الأحمر.

وحسب ما ظهر في مقطع فيديو مباشر نشرته صفحة الأهلي على موقع فيسبوك فإن اللافتة المُقرر وضعها في مدرجات المارد الأحمر ستحمل شعار النادي فقط، وليس بها أية عبارات، وهي لافتة ضخمة سيتم ملء بها مدرج كامل في ملعب محمد الخامس.

وتواجد في ملعب مركب محمد الخامس مساء اليوم الخميس وفد من النادي الأهلي ترأسه محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة، بجانب خالد مرتجي وحسام غالي، عضوا مجلس الإدارة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي أمس الأربعاء يخطره فيه بتخصيص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

طالع أيضًا..

الكاف يحدد للأهلي مدرجات الثالثة يمين في نهائي دوري الأبطال

الأهلي يصر على ضرورة تنفيذ طلبه في نهائي إفريقيا رغم رفض الكاف

El-Ahly.com يكشف خطة الأهلي حال تعنت الكاف ورفض طلبه

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر