الكاف يحدد للأهلي مدرجات «الثالثة يمين» في نهائي دوري الأبطال



حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مدرجات الدرجة الثالثة يمين في ملعب محمد الخامس لجماهير النادي الأهلي، خلال لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الكاف على تخصيص مساحة يبلغ عدد مقاعدها 11 ألف مقعد في مدرجات الدرجة الثالثة يمين لجماهير الأهلي، على الرغم من اعتبار المارد الأحمر هو المستضيف للقاء وفقًا لقرعة البطولة.

وبذلك يكون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حافظ على مدرجات الدرجة الثالثة شمال لجماهير فريق الوداد، وهي المدرجات التي يمتلكها الفريق البيضاوي في كل مبارياته، فيما تحتل جماهير الرجاء، الغريم التقليدي مدرجات الدرجة الثالثة يمين.

وتواجد في ملعب مركب محمد الخامس مساء اليوم الخميس وفد من النادي الأهلي ترأسه محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة، بجانب خالد مرتجي وحسام غالي، عضوا مجلس الإدارة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي أمس الأربعاء يخطره فيه بتخصيص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في التاريخ، والثالثة على التوالي، في إنجاز حقيقي.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر