جوردو لـ El-Ahly.com: هذه الخطة تقود الأهلي للألقاب.. وأول قراراتي في حال الاستمرار



تحدث الإسباني دانيال جوردو المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على الفترة التي قضاها مع الفريق وتعامله مع اللاعبين قبل مباراة السوبر الأفريقي التي توج بها الفريق على حساب نادي الزمالك.

وأجرى El-Ahly.comحوارًا مع المدرب الإسباني بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي وعدم الاستقرار بشكل نهائي على استمراره من عدمه، وفيما يلي كان ما قاله جوردو.

- كيف تعاملت نفسيا مع اللاعبين قبل مباراة السوبر لتحقيق الفوز وما هو الاختلاف في كأس الكؤوس؟

"أنا فخور جدًا بأداء اللاعبين في هاتين المباراتين، في المباريات النهائية، تكون التفاصيل الصغيرة هي التي تحدد الفائز، لذا أجعل اللاعبين يركزون على ما يمكنهم التحكم فيه ويثقون في خطة اللعبة".

- أنت تريد الاستمرار مع الفريق، لكن هل هذا ممكن أم أن النادي وجه لك الشكر وانتهى الأمر؟

"لم يخبرني النادي ما إذا كانوا يريدون مني الاستمرار أم لا، أنا مهتم بمواصلة عملي في الأهلي ، أشعر بعلاقة قوية بيني وبين لاعبي النادي وهذا أساس قوي لشراكة ناجحة على المدى الطويل".

- لماذا لم يشارك أسامة الجزيري في مباراتي الزمالك ، هل تعتقد أن مستواه أقل بكثير من باقي اللاعبين؟

"من الصعب جدا الإجابة على هذا السؤال بالنسبة لي بصفتي مدربًا، عليك اتخاذ العديد من القرارات في وقت قصير جدًا وتحاول دائمًا اتخاذ القرارات التي ستقود الفريق إلى الفوز، لا يمكنك أن تشكر اللاعبين الفرديين فقط ما تراه هو مساعدة الفريق على الفوز باللعبة التي تلعبها أحيانًا وهذا يعني أن اللاعبين الكبار مثل أسامة لن يلعبوا دورًا في بعض الألعاب وأحيانًا يكون الدور كبيرًا جدًا ، كل هذا يتوقف على سير المباراة ونقاط قوة اللاعب وكيف تتناسب هذه القوة مع ما يحتاجه المدرب للفوز بالمباراة".

- ما الذي ينقص الأهلي لتحقيق المزيد من الألقاب؟

"إجابة سهلة: اتباع خطة الإدارة، يريد مجلس الإدارة حقًا الفوز بالعديد من الألقاب".

- ما هو القرار الأول الذي ستتخذه إذا توليت الفريق الموسم المقبل؟

 "تحدثت مع خطيبتي لمحاولة إقناعها بالحضور معي للقاهرة.. لاأعرفبالضبطولكنبالتأكيدأبدأالعملمنأجلتشكيلأفضلفريقممكنللموسمالمقبل".

- ما هي رسالتك لجمهور الأهلي؟

" هم أهم تراث في الأهلي، حاولت أن يكون كل فرد في الفريق بنفس مستوى مشجعينا، شكرا لدعمكم أشعر به خلال هذا الوقت".

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر