انطلاق بيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد قبل 5 أيام من نهائي إفريقيا



ستنطلق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي قبل 5 أيام من موعد اللقاء الذي يجمعهم في الدار البيضاء نهاية الشهر الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي اليوم الأربعاء يخطره فيه بتخصيص 10 آلاف مشجع للمارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال، ومثلهم للوداد المغربي، مع توفير 20 ألف تذكرة للجمهور العام.

ونقلت وسائل الإعلام المغربية بيانًا رسميًا نشره الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن من خلاله أن بيع تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي سينطلق، غداً الخميس، عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي.

وأشارت البيان إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أنهى اتفاقه مع نظيره الإفريقي على كافة التفاصيل المتعلقة بعملية بيع تذاكر مباراة نهائي دوري الأبطال، التي تُقام في الدار البيضاء للموسم الثاني على التوالي.

وأوضح اتحاد الكرة المغربي أنه يُمكن للأفراد الذين حجزوا واقتنوا تذاكرهم عبر الانترنت سحبها من مجموعة المنافذ في اليوم نفسه (غدًا الخميس)، مُشيرًا إلى هذه التذاكر تنقسم إلى فئتين؛ الأولى يصل سعرها إلى 50 درهما والثانية تبلغ 100 درهم.

ووفقًا لما نقلته الصحافة المغربية فإنه لتسهيل مأمورية الجماهير المصرية التي ستحل بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لمتابعة اللقاء، فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة وتذكرة المباراة.

وتقرر تخصيص 4 منافذ في الدار البيضاء لسحب تذاكر المباراة بعد حجزها عبر شبكة الانترنت، وهي مركب بنجلون، وملعب الأب جيكو، ومركب النجم الرياضي البيضاوي، ومركب الصخور السوداء.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء يوم 30 مايو الجاري فريق الوداد المغربي، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب مركب محمد الخامس، في الدار البيضاء.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر