لاعب ريال مدريد ينتقد صلاح.. ويؤكد: تصريحاته بها قلة احترام للفريق ولاعبيه



وجه الأوروجوائي فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، انتقادات للدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بسبب تصريحاته الأخيرة عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه ريال مدريد نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت 28 مايو الجاري.

وقال فالفيردي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين: "هذه التصريحات تحفزني، ومن الواضح أنها كلمات يمكن لأي شخص أن يفهمها بالطريقة التي يريدها".

وأضاف: "أنا منافس لصلاح، وأشعر أن الأمر يشبه الاستخفاف والتقليل من أهمية ريال مدريد واللاعبين، كل ما علينا فعله هو أن نقدم أفضل ما لدينا، ونحاول إظهار سبب وصولنا إلى المباراة النهائية.. ونأمل أن نمنح الجمهور وريال مدريد كأسا أخرى".

وتابع: "الآن نحن في النهائي، كلما كانت المباريات تبدو صعبة ويشعر البعض أنها تضيع، كنا نعود، لأن فريقنا دائمًا يمكنه الاستفاقة في أي وقت، والاستمرار في القتال حتى نهاية المباراة، هذه الطاقة التي لدينا لا يمكن تفسيرها".

وبسؤاله هل يشعر أن المنافسين يخافون من ريال مدريد، أجاب: "نعم أشعر، لا أعرف ما إذا كان الخوف، ولكن الضغط الناتج عن الملعب والجماهير والنتيجة أيضا، فهم يعرفون أن ريال مدريد في المقدمة"

وواصل: "ويعلمون أيضا أن ريال مدريد قادر على فعل أي شيء وهذا واضح، عندما يكون الجهاز الفني والفريق والجماهير جاهزين، يكون مثلث برمودا، هذه هي النقطة التي تمنحك تسجيل هذا الهدف".

وسيكون النهائي مكررا بين العملاقين الإسباني والإنجليزي، بعد الذي جمع بينهما في 2018 بـ كييف، وانتهى 3/1 لصالح ريال مدريد، وشهد إصابة محمد صلاح وخروجه من الشوط الأول.

وبسبب تلك المباراة، كان صلاح قد كشف عن رغبته في مواجهة ريال مدريد في النهائي، قبل موقعة الإياب بين الفريق الملكي ومانشستر سيتي لحساب نصف النهائي.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر