البنك الأهلي يعود ويقتنص نقطة ثمينة أمام الإسماعيلي



انتهى مواجهة فريقي الإسماعيلي امام البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف نادي الاسماعيلي نظيره البنك الأهلي عصر اليوم الاحد، ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري العام، والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية. 

وجاءت أحداث اللقاء جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من فريق الاسماعيلي، خصوصًا في الشوط الثاني.   

وتقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول، نتيجة خطأ من محمود الزنفلي حارس المرمى خلال محاولة لعب الكرة، ليتدخل عليه أحمد مدبولي ويقطع الكرة، وتصل إلى محمد الشامي ويضعها في الشباك الخالية في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول.

وتعادل كريم بامبو لاعب البنك الأهلي من ضربة رأسية رائعة في افتتاحية الشوط الثاني عند الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني للقاء

وشهدت المباراة حالة طرد لعصام صبحي لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، بعد أن قام بعرقلة مهاجم البنك الأهلي بامبو.

وعاد الإسماعيلي من جديد وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 86 قبل نهاية المباراة بقدم البديل وجيه عبد الحكيم، والذي سدد الكرة وسط ارتباك دفاع البنك الأهلي.

وتعادل البنك الأهلي سريعاً عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 89 من الشوط الثاني، وسط غفوة دفاعية من مدافعي الدراويش

بهذه النتيجة، يصل الإسماعيلي للنقطة 18 ويحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما يأتي البنك الأهلي في المرتبة الثامنة بـ 26 نقطة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر