رئيس شركة لاكي تورز: هناك اقبال جماهيري للسفر إلى المغرب.. نخطط لنقل 7500 مشجع أهلاوي



تحدث اللواء محمد رضا رئيس شركة لاكي تورز احدى الشركات المسؤولة عن سفر جماهير النادي الأهلي للمغرب من أجل مؤازرة المارد الأحمر في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال محمد رضا في تصريحات تلفزيونية أمس السبت "بناء على التكليف الحادث من جانب النادي الأهلي واختياره لشركتنا ضمن شركتين للعمل على سفر الجماهير إلى المغرب، تحركنا فورًا وتحدثنا مع شركة مصر للطيران".

وأضاف "تم توفير طائرات كبيرة الحجم تتسع لأعداد كبيرة لنقل الجماهير وننتظر موافقة محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة لاستخدام طاقة النقل الكبرى لشركة مصر للطيران".

وواصل "هناك رحلات اليوم الواحد لتناسب الأغلبية، الرحلة تنطلق من القاهرة صباح الإثنين وتتوجه إلى الملعب مباشرًة، ونجري الاتصالات مع الجهات المغربية المتعاونة جدًا معنا والتي تسعى لانهاء ملف التأشيرات سريعًا".

وتابع محمد رضا "يعلم الله، أنه تمت مراعاة ألا يكون هناك اي هامش ربحي تمامًا في هذا العمل الوطني الذي يقوم به الأهلي ورجاله".

وأردف "هناك اقبال كبير من الجماهير للسفر بشكل لا تتخيله، قمنا بحجز 5 طائرات كبيرة تتسع لـ 1500 راكب، مع طائرتين من شركة أخرى قررت تقديم طائرة ليصل العدد إلى 2000 تقريبًا".

وأختتم رئيس شركة لاكي ستورز تصريحاته "نحن نخطط لسفر إلى 7500 مشجع لحضور المباراة".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر