أنت الحكم.. هل تجاهل الصباحي احتساب ضربة جزاء للأهلي أمام إنبي؟



طالب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحكم محمد الصباحي باحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر في مباراته أمام إنبي بالدوري الممتاز.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على نادي إنبي في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري والمحدد إقامته على ستاد المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول قام كريم فؤاد بإرسال كرة عرضية داخل منطقة جزاء إنبي في اتجاه محمد شريف الذي استلم الكرة وكان مرمى الفريق البترولي في ظهره.

وحاول شريف مراوغة اثنين من مدافعي إنبي بلعب الكرة من فوقهم ليصبح أمام المرمى، ولكن يد المدافع خالد رضا كانت حائلًا لكرة مهاجم الأهلي التي لم تمر كما أراد بعد منعه لها.

ثم مرر شريف الكرة على حدود منطقة جزاء إنبي وسددها أفشة من لمسة واحدة لكن تصدى لها الحارس محمود جاد وأبعدها لركلة ركنية، واتجه بعدها لاعبي الفريق الأحمر للحكم محمد الصباحي للمطالبة بالعودة للفار لمشاهدة اللعبة من جديد.

ولكن وعلى الرغم من اعتراضات لاعبي الأهلي ومطالبتهم باحتساب ضربة جزاء إلا أن الفار لم يتدخل وقام الحكم محمد الصباحي باستكمال اللعب بشكل طبيعي رغم احتمالية وجود ضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر