طبيب الأهلي: جاهزية جميع المصابين قبل نهائي أفريقيا.. وشكوك حول مشاركة لاعب واحد



يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثرة الغيابات خلال المباريات الأخيرة بسبب الإصابات المختلفة في صفوفه، خاصة في خط الدفاع وخط الوسط، الذي يغيب عنه عدد من اللاعبين في مباراة الفريق اليوم في الدوري أمام إنبي.

ويغيب عن مباراة الأهلي وإنبي في الدوري اليوم بسبب الإصابة كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وبدر بانون وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

وأفاد مراسل قناة النادي الأهلي أنه تحدث مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق حول موقف المصابين في الفريق، والذي أكد له أن جميع اللاعبين سيتم تجهيزهم من الناحية الطبية قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأكمل حديثه على لسان طبيب الفريق: هناك شكوك حول لحاق لاعب واحد فقط بنهائي أفريقيا وهو محمد عبد المنعم الذي تعرض للإصابة في مران الفريق أمس الجمعة، ولكنه سيحاول جاهدًا للحاق بالمباراة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق بشد في العضلة الضامة خلال مران الفريق ليتأكد غيابه عن مباراة إنبي اليوم في الدوري.

ويواجه الفريق الأحمر نظيره الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 من شهر مايو الجاري في المباراة المقرر إقامتها على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر