بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع محمد الصباحي في 11 مباراة قبل مواجهة إنبي؟



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيتولى إدارة لقاء الأهلي أمام إنبي، المُقرر إقامته لحساب منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الجمعة فريق إنبي على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 15 بالدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الأهلي وإنبي للحكم محمد الصباحي، على أن يعاونه يوسف البساطي كمساعد أول، وشريف عبد الله كمساعد ثان.

ويقدم El-Ahly.comتقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء محمد الصباحي الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2014/2015.

محمد الصباحي قاد لفريق الأهلي 11 مباراة قبل مواجهة الإسماعيلي، حقق الأهلي الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيد، أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي في 15 مناسبة واحتسب ضربتي جزاء لصالح الأهلي وضربتي جزاء ضده.

2014/2015

قاد الصباحي في هذا الموسم مباراتين، ضد بتروجيت وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 واحتسب ضربة جزاء لصالح بتروجيت وتغاضى عن ضربة جزاء واضحة لصالح وليد سليمان، وأنذر وليد سليمان وحسام غالي وحسين السيد.

مباراة الأهلي والجونة وانتهت أيضا بالتعادل 1/1، وأنذر حسام عاشور ووليد سليمان وسعد سمير.

2015/2016

قاد الصباحي مباراة وحيدة للنادي الأهلي جمعته بذئاب الجبل وانتهي بفوز الشياطين الحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب ملعب الجبل الاخضر.

2016/2017

قام الصباحي بتحكيم لقاءين لفريق الأهلي، المباراة الأولى ضد بتروجيت وانتهت بالتعادل السلبي وأنذر أجايي وحسام غالي، المباراة الثانية حقق الأهلي الفوز على أسوان 2/0 وأنذر عمرو السولية.

2017/2018

قاد الصباحي 3 مباريات لفريق الأهلي ضد الرجاء وحقق الأهلي فوز كبير بنتيجة 4/1 ولم يخرج أي كارت أصفر للاعبي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على الأسيوطي بهدف دون رد واحتسب للأهلي ضربة جزاء ونفذها وليد سليمان وقام بإنذار صبري رحيل.

المباراة الأخيرة كانت ضد وادي دجلة وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد عن طريق وليد أزارو وأنذر أيمن أشرف.

2018/2019

مباراة وحيدة ضد انبي وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/1 عن طريق أيمن أشرف وأجايي وأنذر من الأهلي جيرالدو وكريم نيدفيد.

2019/2020

مبارة وحيدة، واكتسح الأهلي الإنتاج الحربي برباعية نظيفة عن طريق رمضان صبحي وحسين الشحات وأجايي ووليد سليمان وأنذر محمد هاني.

2020/2021

قاد الصباحي مباراة وحيدة للأهلي كانت أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري والتي خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وقام فيها الحكم بإشهار بطاقة صفراء لأيمن أشرف، بينما أنذر الهاني سليمان وحسام حسن وأطهر الطاهر من الفريق السكندري.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر