موسيماني عن أرضية ملعب المقاولون العرب: لا أتحدث في السياسة



رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الحديث عن أرضية ملعب المقاولون العرب سواء بالإيجاب أو السلب، عقب التعادل أمام البنك الأهلي.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لا أريد الحديث عن ظروف الملعب، عليكم أنتم –الصحفيين- أن تحكموا وتقولوا رأيكم فيها".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي تصريحاته: "تحدثوا أنتم، أنا لن أتحدث.. أرأيتم عندما خسرنا أمام المصري في برج العرب ؟ هل تحدثت عن الملعب حينها ؟ لا، لم أتحدث".

وتابع: "من الممكن أن أتحدث عن الملعب في مباراة وفاق سطيف الجزائري أو الرجاء المغربي، أي مكان خارج مصر سأتحدث عن ذلك، ولكن هنا في مصر دوري هو التدريب فقط، وأنا لا أتحدث في السياسة".

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري.

وبذلك فرّط الأهلي في نقطته التاسعة على التوالي في سباق الدوري العام، بعد التعادل أمام البنك الأهلي، والذي يأتي في أعقاب الخسارة أمام المصري بهدف نظيف، والتعادل السلبي أمام طلائع الجيش، والتعادل بهدف لمثله أمام سيراميكا كليوباترا.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر