موسيماني يعدد أسباب تعادل الأهلي أمام البنك.. ويتساءل: اقدر أعمل ايه ؟



عدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أسباب الهزيمة أمام البنك الأهلي، مُشيرًا إلى أنه لم يكن في وسعه أكثر مما حدث خلال مجريات اللقاء.

وقال موسيماني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "لدينا برنامج مباريات مختلف عن كل الفرق الأخرى، ونحن هدفنا أن ننافس على كل شيء".

وأضاف: "جئنا من رحلة طويلة من الجزائر وصلت إلى 7 ساعات، ووصلنا إلى السابعة صباحًا، وكان لدينا يوم راحة ونصف يوم ليلة المباراة.. أيضًا نعاني من الغيابات".

وتابع: "افتقدنا علي معلول، وكذلك أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية مصابين، خلال المباراة فقدنا الشناوي للإصابة، وطاهر قال إنه غير قادر على استكمال اللقاء (خلّص مجهوده كله) ".

وواصل: "عبد القادر لم يؤدي بشكل قوي اليوم.. هذه ليست أعذار، هي جزء من حياتنا بالطبع، ونحن كنا نواجه فريق ينتظرنا من فترة طويلة دون أن يخوض أي لقاء.. ولعبنا على ملعب مثل المقاولو العرب، لذا كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا".

وأتم موسيماني: "شريف أهدر فرصتين، كان يجب من الممكن أن يسجل ولو فرصة.. ولا تنسون الغيابات والإصابات، الشناوي ومعلول وديانج والسولية وحمدي، وطاهر فقد جهده، (أقدر أعمل ايه ؟ )".

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر