التعادل السلبي يحسم شوط أول مثير بين الأهلي والبنك الأهلي



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي الجارية على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر، ضمن منافسات الدوري العام بالتعادل السلبي.

جاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجرياتها، مع محاولات من فريق البنك الأهلي لمباغتة دفاع المارد الأحمر، الذي ظهر مرتبكًا خصوصًا مع بداية اللقاء.

وبدأ اللقاء بضغط من البنك الأهلي في أول دقيقتين، شن خلالهما هجمتين تألق محمد الشناوي الأولى، وأهدر إسحاق يعقوبو الثانية، قبل أن يستعيد الأهلي اتزانه سريعًا بعد ذلك.

ورد الأهلي على فرص البنك الأهلي بتسديتين الأولى سهلة من محمود وحيد، تصدى لها حارس البنك الأهلي محمود الزنفلي، فيما كانت الثانية قوية من محمد مجدي أفشة، لكنها مرت بجوار القائم.

وجاءت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة العاشرة، بعد جملة منظمة انفرد على إثرها محمد شريف، مع مزاحمة من مدافع البنك الأهلي، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات.

عاد البنك الأهلي للسيطرة على مجريات الأمور لمدة 5 دقائق، شكّل فيها 3 فرص خطيرة، الأولى من تسديدة من أحمد سعيد، حوّلها الشناوي إلى ركلة ركنية، والثانية والثالثة عن طريق كريم بامبو، قابلها تألق لافت للنظر من الشناوي.

وشهدت الدقيقة 30 تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء، بعد بينية متقنة من محمد مجدي أفشة انفرد على إثرها محمود وحيد بالمرمى، وسدد الكرة بنجاح في الشباك، رغم محاولة الحارس الزنفلي.

وبعد فرحة لاعبي الأهلي وجماهيره، فوجئ الجميع بوقوف الحكم أمين عُمر بعد ضغط من لاعبي البنك الأهلي من أجل مراجعة الحالة، قبل أن يتوجه إلى تقنية الفيديو، ويعود مُقررًا إلغاءه.

وواصل الأهلي ضغطه على مرمى البنك الأهلي بعد الهدف غير المحتسب، وكانت أخطر الفرص عند محمد مجدي أفشة، الذي انفرد بالمرمى، لكنه سدد كرة ضعيفة في جسد الحارس الزنفلي.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر