الأهلي يطالب باستقدام حكام من أوروبا لتقنية الـ VAR في نهائي الأبطال



طالب النادي الأهلي إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باستقدام طاقم حكام من أوروبا لتقنية الـ VARفي نهائي دوري الأبطال، بالمباراة المُقرر إقامتها أمام الوداد المغربي نهاية الشهر الجاري.

وأخطر الأهلي في خطاب أرسله للاتحاد الإفريقي بضرورة المطالبة بإسناد إدارة المباراة المشار إليها لطاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، وألا يكون من بين هذا الطاقم من تسبب أداؤه من قبل في أي أزمات أو احتجاجات في مسابقات كاف المختلفة.

وطالب الأهلي بضرورة الاستعانة بطاقم تقنية الـ«VAR» من أوروبا أسوة بما تم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لا سيما أن الفائز من هذه المباراة سوف يمثل القارة الإفريقية في بطولة العالم للأندية.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن اليوم الثلاثاء منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، خصوصًا مع صعود الوداد البيضاوي المغربي للمباراة النهائية، المُقرر لها 30 مايو الجاري.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي الأسبوع الماضي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، وطالب اتحاد الكرة بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر