الأهلي يكشف موقفه من غياب لاعبيه الأجانب عن نهائي دوري الأبطال



كشف النادي الأهلي موقفه من انضمام اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول إلى منتخباتهم الوطنية يوم 30 مايو الجاري، وهو نفس الموعد الذي يتعارض مع موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقامت لجنة إدارة الأزمة برئاسة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي بإرسال خطابات للاتحادات الوطنية للاعبي الأهلي المحترفين والذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى منتخبات بلادهم.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أنه تمت مخاطبة تلك الاتحادات من أجل إبلاغهم بأن النادي في حاجة إلى جهودهم لأنه مرتبط بأداء مباراة رسمية في نهائي دوري الأبطال يوم 30 مايو الجاري، وفقًا لما جاء على الحسابات الرسمية للكاف.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن اليوم الثلاثاء منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر النادي الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، خصوصًا مع صعود الوداد البيضاوي المغربي للمباراة النهائية، المُقرر لها 30 مايو الجاري.

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي الأسبوع الماضي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، وطالب اتحاد الكرة بتصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر