التحكيم يواصل مجاملة الزمالك دون خجل ويرفض احتساب ركلة جزاء للطلائع



واصل الحكام مجاملتهم للزمالك بشكل علني ودون خجل، بعدما رفض الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الأخير.

ويستضيف الزمالك مساء اليوم الثلاثاء فريق طلائع الجيش على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام، إذ تشير النتيجة حتى الدقيقة 19 للتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة العاشرة من أحداث الشوط الأول حالة تحكيمية فجة، بعدما قام فيكتوري بينيانجبا، مهاجم طلائع الجيش بمرواغة محمود حمدي الونش داخل منطقة الجزاء، ليقابله الأخير بضربة واحدة في الركبة، أسفرت عن سقوطه.

ورفض محمد الحنفي، حكم الساحة احتساب ركلة جزاء، وأمر باستكمال اللعب، فيما استكمل محمود عاشور المتواجد على تقنية الفيديو المسرحية بعدم استدعاءه لمراجعة الحالة، وارتأى هو الآخر أن الأمور تسير بشكل طبيعي.

ولا تعد هذه هي حالة المجاملة الأولى للزمالك هذا الموسم، بل أنه أصبح من المعتاد في كل مباراة تجاهل احتساب حالة تصب في صالح الخصم أيًا كان لون قميصه، لتستمر المسرحية التحكيمية المعروفة جماهيريًا باسم "الاحتواء".

هذا ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر