مصر المقاصة يكرر فوزه الوحيد ويجذب الجونة نحو قاع الدوري



انتزع مصر المقاصة فوزًا ثمينًا أمام مضيفه الجونة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خالد بشارة، جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من جانب الجونة، الذي حاول في معظم أوقات اللقاء من هز شباك الضيوف دون جدوى.

وتقدم الجونة في النتيجة بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، إلا أن الحكم المساعد تدخل لإلغاءه بداعي التسلل، ليرد مصر المقاصة على تلك الفرصة بهدف سليم ومحتسب.

وأحرز مصر المقاصة هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول عن طريق محمد عادل أومو، بعد خطأ دفاعي استغله أومو وسدد كرة قوية في شباك الحارس عماد السيد.

وحاول الجونة مرارًا وتكرارًا من أجل إدراك التعادل دون جدوى، فيما اعتمد مصر المقاصة على الهجمات المرتدة التي شكّلت خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

وبذلك يكون مصر المقاصة قد حقق فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم، بعدما تغلب في الدور الأول على الفريق نفسه الجونة بهدفين دون رد.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة 13 التي يحتل بها المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 17.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر