موسيماني يفقد كل أسلحته في خط الوسط أمام البنك الأهلي



سيفتقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لكل أسلحته في خط الوسط أمام البنك الأهلي، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comأن عمرو السولية، لاعب الأهلي سيتواصل غيابه عن مباريات المارد الأحمر للمباراة الرابعة على التوالي، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء طلائع الجيش في الدوري.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن السولية يواصل تأدية برنامجه التأهيلي الذي يخضع له منذ عدة أيام، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح خارج حسابات الجهاز الفني في لقاء الغد.

وكان السولية قد دخل في مرحلة الجري حول الملعب، على هامش تنفيذه لبرنامجه التأهيلي، بالإضافة لتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.

وبغياب السولية عن لقاء الغد، سيكون موسيماني افتقد لكل أسلحته في خط الوسط الدفاعي، والمتمثلة في الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، ليبدأ الجهاز الفني البحث عن خيارات بديلة أخرى.

الأهلي يعلن غياب أليو ديانج عن مباراة البنك الأهلي

الأزمات تتفاقم.. حمدي فتحي خارج مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ويستعد النادي الأهلي لخوض العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيدين المحلي أو الإفريقي، وأبرزها لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نهاية شهر مايو الجاري.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر