الأزمات تتفاقم.. حمدي فتحي خارج مباراة الأهلي والبنك الأهلي



تفاقمت الأزمات أمام الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بعد تأكد غياب حمدي فتحي، لاعب الفريق عن مباراة البنك الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي نشره مساء اليوم الثلاثاء أن حمدي فتحي سيغيب عن مباراة البنك الأهلي، وذلك بسبب شكواه من آلام في الحوض، لينضم لقائمة المصابين الجدد في الفريق، والتي تضم الثنائي ياسر إبراهيم وأليو ديانج.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن حمدي فتحي يخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، التي تشهد العديد من المنافسات الهامة بمختلف الأصعدة.

وأفاد النادي في ختام بيانه أن لاعب خط الوسط سيخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا.

وكان حمدي فتحي قد شارك في كل أحداث مباراة الأهلي الأخيرة أمام وفاق سطيف بالجزائر، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي نجح خلالها الفريق في إدراك التعادل وحسم تأهله لمواجهة الوداد المغربي في نهائي البطولة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيدين المحلي أو الإفريقي، وأبرزها لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نهاية شهر مايو الجاري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر