تأكد غياب ياسر إبراهيم عن لقاء الأهلي والبنك الأهلي



تأكد غياب ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على البنك الأهلي في الثامنة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وغاب ياسر إبراهيم عن خوض المران الجماعي الذي أداه الفريق اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ختام التحضيرات لمواجهة البنك الأهلي.

وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن ياسر إبراهيم لاعب الفريق، يخضع لجلسات علاج طبيعي وتأهيلي، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وبهذا يتأكد غيابه عن مباراة البنك الأهلي.

وأجرى مدافع الأهلي أشعة بعد عودة بعثة الأهلي من الجزائر خلال الساعات الماضية، بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

وكشفت الأشعة التي أجراها إبراهيم عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليقرر الجهاز الطبي وضع برنامج علاجي يقوم اللاعب بتنفيذه تحت إشراف الجهاز لتجهيزه للفترة المقبلة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن ياسر إبراهيم سيخضع لفحص طبي جديد عقب لقاء البنك الأهلي، للتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي لخوض العديد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة سواء على الصعيدين المحلي أو الإفريقي، وأبرزها لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نهاية شهر مايو الجاري.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر