تشاكا يهاجم زملائه بأرسنال: لا نستحق اللعب في دوري أبطال أوروبا



تحدث جرانيت تشاكا، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسقط فريق الجانرز بهدفين دون رد أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في خسارة أطاحت بفرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الجديد بشكل كبير.

وقال الدولي السويسري، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: "من الصعب جداً إيجاد الكلمات الصائبة بعد المباراة، لقد حضرنا إلى هنا لتقديم مباراة مختلفة، ولكن منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90 لم نستحق أن نكون في الملعب اليوم".

وواصل حديثه قائلاً: "لم نقم بمهام خطة اللعب، ولم ننصت للمدرب، ما حدث كان أداءً كارثياً، حينما تلعب بهذه الطريقة فأنت لا تستحق دوري أبطال أوروبا، أنت حتى لا تستحق اللعب في الدوري الأوروبي".

وأصبح مصير أرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، مرتبطًا بمنافسه على نفس الهدف، توتنهام، إذ يحتاج الجانرز إلى خسارة السبيرز في الجولة المقبلة، مع فوزه أيضًا على حساب ايفرتون من أجل ضمان المركز الرابع.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر