تقارير مغربية.. نهائي إفريقيا بمركب محمد الخامس ولجنة من الكاف تعاين الملعب



كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الاثنين، أن تواجد وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لمعاينة ملعب مركب محمد الخامس قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6-2، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد الذي تأهل على حساب فريق بترو أتلتيكو الانجولي، يوم 30 مايو الجاري، في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وأفادت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن هناك من يروج لنقل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الرباط ولن يلعب على ملعب محمد الخامس، وهو عكس ما سيقوم به وفد من الكاف غدا الثلاثاء الذي سيزور الملعب من أجل الترتيبات النهائي لاستضافة اللقاء.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن الكاف سيقوم بزيارة ملعب محمد الخامس لوضع الترتيبات الخاصة بالنهائي والوقوف على أهم المرافق التي ستكون رهن إشارة للكاف.

ونفت الصحيفة أن يكون هناك اتصالات بين اتحاد الكرة المغربي والكاف من أجل نقل المباراة من ملعب محمد الخامس إلى الرباط.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان أعلن يوم الإثنين الماضي منح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية شرف استضافة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وللعام الثاني على التوالي.

واعتبر الأهلي ملعب مركب محمد الخامس مكان غير محايد لاستضافة نهائي دوري الأبطال، في ظل تأهل الوداد البيضاوي المغربي للدور النهائي.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر