بواليا: أعود للأهلي بعد إنتهاء إعارتي.. وأشكر الجماهير



كشف والتر بواليا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف السيلية القطري عن العديد الأمور المتعلقة بعلاقته بالقلعة الحمراء وتقييمه لمستواه الفني مع الفريق.

وقال بواليا خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت: "لا زلت لاعبًا في النادي الأهلي، وأعتقد أنه بما أن إعارتي للسيلية أنتهت سأعود للفريق، والأمر لا يحتاج للتواصل مع مسئولين.. لم أشترط على النادي الأهلي الحصول على الاستغناء الخاص بي حال تم إعارتي مجددًا لم أتحدث في أي شئ يتعلق بهذا الأمر مطلقًا".

وأضاف: "لم أكتب أي تغريدة على حسابي عبر تويتر باللغة العربية، البعض يقوم بإنشاء حسابات مزيفة على تويتر وإنستجرام، ولكنني لم أكتب أي شئ باللغة العربية".

وأكمل: "من الممكن أن أقول أنني أريد أن أكون في النادي الأهلي لكن إذا لم يريدني النادي سأستمر في مسيرتي الكروية، لا أستطيع أن أقول لا لأي شئ، إذا لم يريدني الأهلي فقد حان الوقت لأنتقل لمكان آخر لأثبت نفسي، سأقبل بكل شئ وسأحاول أن أثبت نفسي، أنا أركز على مستقبلي أن أكون لاعب أفضل بل من الأفضل".

وعن تقييمه لفترته مع النادي الأهلي قال بواليا: "في بعض الأحيان يكون هناك اخفاقات لكن لابد أن تتحلى بالذكاء وتقيم الموقف وتتعلم من الأخطاء، وأنا في حياتي أتعلم من أخطائي قولت وأقول أن لدي حالة من التعطش لأن أكون أفضل يومًا بعد الآخر أنا أريد أن أمارس كرة القدم في أي مكان".

وأردف: "لم أكن في مستوايا في النادي الأهلي، ولا وفي طريقة أدائي التي أردت أن أكون عليها وكإنسان علي أن أقبل بهذا الواقع وأعمل تجاهه حتى أصححه سأبذل قصارى جهدي لكي أكون أفضل من الأمس إذا عدت للفريق من جديد".

وأتم والتر بواليا حديثه: "أهنئ جميع اللاعبين على تأهلهم لنهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي، هم يقومون بجهد كبير لأنه ليس من السهل أن تلعب كل هذه المباريات والبطولات في وقت قصير، وأشكر الجماهير على دعم النادي وأشكر من يدعمني وأنا ممتن لكم جميعًا ولنبقي علم الأهلي مرفوعًا دائمًا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا