بعد التأهل لنهائي أفريقيا.. اجتماع طارئ لمجلس إدارة الأهلي



نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني في حجز بطاقة تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع وفاق سطيف الجزائري 2/2 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأعلن النادي الأهلي عن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي عصر غدًا الأحد برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

وأفاد الأهلي عبر موقعه الرسمي أن هذا الاجتماع يأتي لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

وأضاف الأهلي في بيانه أن مجلس الإدارة يستعرض في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر بيانًا خلال الأيام القليلة الماضية أعلن فيه تمسكه بقراره بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية بملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وتأهل فريق النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدًا مع الوداد الرياضي المغربي الذي تأهل هو الآخر بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر