خيارات هجومية محدودة على مقاعد بدلاء الأهلي أمام وفاق سطيف



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يعتمد عليها خلال مباراة الليلة أمام وفاق سطيف، التي تُجرى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء اليوم السبت فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب 5 يوليو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر موسيماني على استبعاد كل من مصطفى شوبير ومحمد محمود ومحمود متولي من القائمة النهائية للفريق، بجانب الثنائي المُصاب لويس ميكيسوني وعمرو السولية.

وسيتواجد على مقاعد البدلاء كل من: على لطفي – رامي ربيعة - أيمن أشرف – محمود وحيد – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة - وليد سليمان – محمد شريف.

وكان موسيماني قد أعلن تشكيل الأهلي الذي شهد تواجد ثنائي في خط الوسط مكون من حمدي فتحي وأليو ديانج، مع عودة محمد عبد المنعم لخط الدفاع، فيما يقود الهجوم الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام اليوم السبت في العاصمة الجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر