قبل مواجهة وفاق سطيف.. كل ما تريد معرفته عن بعثة الأهلي حتى العودة للقاهرة



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في التاسعة مساء اليوم السبت أمام فريق وفاق سطيف الجزائري.

وحدد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني برنامج الفريق اليوم قبل انطلاق مباراة وفاق سطيف، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة  صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بتوقيت القاهرة يتناول اللاعبون وجبة الغداء.

وفي الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة من المقرر أن يعقد موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين بعد عقد جلسة خاصة بين أفراد الجهاز الفني في فندق الإقامة.

وتأتي جلسة موسيماني في إطار التحضير لمباراة اليوم، والتي يسعى خلالها فريق الأهلي لحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواصلة مشوار الاحتفاظ باللقب والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي.

وفي السادسة مساءً من المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة خفيفة وفي السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة يغادر الفريق فندق الإقامة متوجهاً إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

وعقب الانتهاء من المباراة، تغادر البعثة إلى القاهرة في الثانية صباح اليوم الأحد حيث تغادر ملعب 5 يوليو مباشرًة إلى المطار من أجل استقلال الطائرة الخاصة بالفريق.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر