السولية يغيب عن مران الأهلي الأخير ويخرج من حسابات موسيماني أمام سطيف



أصبح عمرو السولية، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خارج حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر بشكل مؤكد، وذلك بعد غيابه عن المران الرئيسي للفريق.

وعلم El-Ahly.comأن عمرو السولية لم يشارك في المران الجماعي الرئيسي والأخير الذي خاضه النادي الأهلي على ملعب 5 يوليو، وهو ما يطيح بآمال مشاركته أمام وفاق سطيف.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن السولية واصل أداء تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق، وذلك في إطار برنامجه الموضوع للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية.

وخضع السولية لفحص طبي قبل بداية المران من أجل بحث إمكانية مشاركته في المران الجماعي، لكنه تبين ضرورة استكماله برنامجه التأهيلي، والذي وصل فيه إلى مرحلة الجري حول الملعب.

وفي سياق متصل، علم El-Ahly.comأن فرص حمدي فتحي، لاعب خط وسط الأهلي قد تقلصت فرص مشاركته هو الآخر في مباراة وفاق سطيف، في ظل معاناته من آلام في الحوض.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف في التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام غدًا السبت بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


البطولات التي قد يحققها سواريش مع الأهلي في هذا الموسم؟
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر