الدوري العام - 2021/2022

خصومات وعقوبات قاسية على لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة أمام سموحة



قررت إدارة نادي الاتحاد السكندري فرض عقوبات صارمة على لاعبي الفريق الأول، وصلت إلى حد خصم 5% من قيمة عقود اللاعبين، وذلك بعد الهزيمة القاسية أمام سموحة بخماسية في الدوري العام.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد السكندري مساء اليوم الجمعة: "انتهى منذ قليل اجتماع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة، وإمام محمدين رئيس قطاع الناشئين".

كما حضر في الاجتماع أعضاء الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، وكذلك لاعبي الفريق، حيث ناقشت إدارة زعيم الثغر أسباب هزيمة الفريق في مباراته الأخيرة وظهوره بمظهر غير جيد.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أن المستوى الذي قدمه الاتحاد في مباراته أمام سموحة جاء عكس الأداء الرائع والمتميز الذي شاهده الجميع في مباراة غزل المحلة (اللقاء السابق لمباراة سموحة)، والتي انتهت لصالح زعيم الثغر بثلاثية نظيفة.

وواصل البيان: "تحدث السادة رئيس وأعضاء اللجنة خلال الاجتماع موضحين أن نادي الاتحاد السكندري کیان ریاضی کبیر ولابد للجميع أن يعي ويعلم ذلك جيدا وأنه لا مجال مطلقا لأي تقصير أو تهاون خلال المرحلة المقبلة".

وجاءت العقوبات الموقعة من إدارة الاتحاد السكندري على النحو التالي:

أولًا: خصم 5% من إجمالي قيمة العقود لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم

ثانيًا: وقف جميع المستحقات المالية والأقساط الشهرية للفريق خلال المرحلة المقبلة

ثالثًا: الدعم الكامل للجهاز الفني وقراراته وتأكيد لجنة الكرة على ثقتها الكبيرة في القيادة للفريق الفنية بقيادة عماد النحاس.

وكان الاتحاد قد تعرض لهزيمة كبيرة بالخسارة أمام سموحة بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الديربي السكندري الذي أُقيم الأربعاء الماضي، لحساب منافسات الجولة الـ 18 من الدوري.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر