الدوري العام - 2021/2022

لاعب وفاق سطيف: أمامنا معركة أمام الأهلي.. سنكون مثل الجنود لتحقيق الريمونتادا



أكد عبد الكريم نمديل، لاعب وفاق سطيف الجزائري أن فريقه يتعامل مع مواجهة الأهلي وكأنها معركة، مُشيرًا إلى أن كل اللاعبين سيكونون مثل الجنود، من أجل تحقيق الريمونتادا.

وقال نمديل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "اللاعبون والفريق ككل لم يكن في يومه خلال لقاء الذهاب أمام الأهلي، ولهذا خسرنا برباعية نظيفة".

وأضاف: "مباراة العودة ستكون مختلفة عن لقاء الذهاب، الـ 11 لاعب مجندين للمعركة، وسنلعب بكل قوة وندافع عن حظوظنا في التأهل".

وتابع: "أمير القروي –زميله في الفريق- قطعة أساسية في وفاق سطيف، ولعب كل المباريات، ولكن هذا لا يقلل من قيمة بقية اللاعبين، والمدرب جهّز لاعبين آخرين كي يعوضون غيابه".

وأكمل نمديل: "سنهاجم منذ البداية أمام الأهلي، وفي الشوط الأول سنحاول العودة في النتيجة، سواء بتسجيل هدف أو هدفين، وسنلعب على كل حظوظنا حتى اخر دقيقة".

وواصل: "السباعية أمام سريع غليزان في الدوري المحلي ؟ هو فريق جريح، وخضنا هذه المواجهة وكأنها تحضيرية للقاء الأهلي، والألة الهجومية في هذه المباراة تحركت الحمد لله، وهذا شيء إيجابي، وإن شاء الله نكون في الموعد أمام الأهلي، ونحقق الريمونتادا".

وواصل: "مباراة الذهاب خسرنا برباعية وليس لدينا ما نخسره، هناك عوامل جعلتنا نخسر برباعية، مثل طرد القروي في الدقيقة 30، وخضنا بعدها 60 دقيقة ونحن منقصوين أمام الأهلي، وهذا أمر صعب".

وأتم نمديل: "مباراة العودة ستكون مختلفة كليًا عن لقاء الذهاب، لدينا عاملي الأرض والجمهور، وهذه المباراة مثل المعركة، وسنلعبها من أجل الفوز، ونلعب بكل حظوظنا من أجل تحقيق الريمونتادا".

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام غدًا السبت بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر